قوانين منتدانا المحبوب :
ملاحظة : انتبهوا للقوانين الملونة بالأحمر
1- منتديات الحر مفوحة للجميع
2- المجموعات الموجودة بالمنتدى مفتوحة للجميع باستثناء الإدارة و المراقبة.
3- على الجميع احترام قرارات الإدارة و المشرفين ....
4- يمنع و ضع مواضيع أو ردود تخل بالآداب الإسلامية .
5- يمنع التعدي أو الإستهزاء بالمشرفين أو المراقبين ....
6- تنظيم المسابقات مفتوحة للجمــــيع .( انتبه على الملاحظة في الأخير)
7- لمن أراد أن يصبح عضوا إداريا عليه بالتميز الكثير و التواجد اليومي بالمنتدى لأن تسيير الإدارة ليس بالأمر السهل.
8- بالنسبة للمشرفين و المراقبين يمنع منعا باتا حذف مواضيع غير مخالفة و من يفعل ذلك سيعاقب و إذا كررها مرتان سيجرد من رتبته .
9- بالنسبة للأعضاء الإداريين إذا قاموا بعملية غش سوف يتم طردهم نهائيا من المنتدى
10- يسمح بفتح منتديات جديدة أيا كانت و ذلك بوضع موضوع جديد بمنتدى إقتراحات و استفسارات و شكاوي.
11- أي شك في عملية الغش الرجاء الإتصال بالإدارة.
12- يسمح بوضع اقتراحات جديدة أو شكاوي بمنتدى إقتراحات و استفسارات و شكاوي.( كسرقة عضوية ، فتح مجموعات ...)
13- يمنع إرسال رسائل خاصة يطلب فيها الكلمة السرية فصاحبها يطرد من المنتدى .
14- بالنسبة للأعضاء الغير المنظمين للمجموعات ستكون هناك أوصاف كثيرة .
15- يمنع الإعلان بفتح منتديات جديدة أو وضع رسائل خاصة بها الإعلانات ( يطرد صاحبها ) .
16 - على المشرفين قفل أي موضوع مكرر أو مخالف بدل حذفه أو إلغائه
17 - يمكن للمشرفين فتح أي مجلة أو تنظيم مسابقة أو صحيفة ..
18 -على كل المشرفين وضع قوانين خاصة بمنتداهم لأن المشرف هو المسؤول الأول على منتداه بعد المراقب
19 - يستطيع المشرف وضع قوانين أيا كانت بشرط أن لا تكون مخالفة للقوانين العامة
20 - على كل الأعضاء تفقد بطاقاتهم الشخصية يوميا فربما هناك خطأ أو شيئ
21 -بالنسبة للمشرفين و المراقبين هناك من لم يكتب له الوصف عليه الإتصال بمدير المنتدى
22- من لم يحترم هذه القوانين المذكورة أعلاه سوف يطرد
ترتيب المجموعات :
المجموعات : رئيس المجموعة
المرتبة الأولى : الإدارة - المدير
المرتبة الثانية : المراقبون - المدير
المرتبة الثالثة : المشرفون - المدير
هذه بعض المجموعات التي يمكن للمشرفين تنظيمها :
* فريق العمل ( رئيس ، نائب ، أعضاء)
* مجلات ( قائد ، نائب .....)
* صحيفة ، ........ و الكثير من الأوصاف فقط على المشرف الإتصال بالإدارة لكتابة الوصف
ملاحظة : يتم انطلاق تنظيم المسابقات عد وجود 50 عضو على الأقل في المنتدى